معا لغد افضل - 


المواضيع الأخيرة

» الطريق الي 25 يناير
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالأحد 16 مارس - 16:45 من طرف love for ever

» عالم مصريات ألماني يضع نظرية جديدة عن أصل الاهرام
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالثلاثاء 24 ديسمبر - 9:08 من طرف adel.ebied.14

» فرح جامد آخر حاجه
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالأحد 11 مارس - 7:46 من طرف عمرو سليم

» ملحمة الثورة في السويس
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالأربعاء 27 أبريل - 3:54 من طرف عادل

» موقعة الجمل 2-2-2011
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالأحد 24 أبريل - 10:28 من طرف عادل

» معركة قصر النيل في يوم جمعة الشهداء (الغضب) 28 -1 - 2011
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالسبت 23 أبريل - 3:10 من طرف عادل

» احداث يوم 25 يناير في ميدان المطرية
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالسبت 23 أبريل - 1:24 من طرف عادل

» تفاصيل يوم الغضب "25 يناير" لحظة بلحظة
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالسبت 23 أبريل - 1:20 من طرف عادل

» كتاب حقيقة البهائية لدكتور مصطفى محمود
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالجمعة 22 أبريل - 8:01 من طرف هشام الصفطي

» لماذا قامت الثورة ؟
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالخميس 21 أبريل - 7:51 من طرف Marwan(Mark71)

» مواهب خرجت من رحم الثورة
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالخميس 21 أبريل - 2:55 من طرف سعاد خليل

» تفاصيل يوم الغضب الثالث "27 يناير" لحظة بلحظة
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالأربعاء 20 أبريل - 3:52 من طرف صبري محمود

» تفاصيل يوم الغضب الثاني "26 يناير" لحظة بلحظة
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالأربعاء 20 أبريل - 3:39 من طرف صبري محمود

» مصابي موقعة الجمل في يوم 2-2- 2011
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالثلاثاء 19 أبريل - 13:24 من طرف عادل

» الثورة المصرية بالطريقة الهتلرية
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالثلاثاء 19 أبريل - 13:19 من طرف عادل

» المتحولون
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالثلاثاء 19 أبريل - 10:28 من طرف عادل

» دعوات للنزول للمشاركة في يوم 25
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالإثنين 18 أبريل - 20:51 من طرف عادل

» لقاءات مع بعض الثوار بعيدا عن برامج التوك شو
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالإثنين 18 أبريل - 0:15 من طرف عادل

» الثورة الضاحكة ( مواقف وطرائف )
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالأحد 17 أبريل - 23:20 من طرف عادل

» يوميات الثورة فيلم وثائقي من انتاج bbc
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالأحد 17 أبريل - 20:21 من طرف عادل

» احداث ثلاثاء الصمود 8-2-2011 في سوهاج
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالأحد 17 أبريل - 20:07 من طرف عادل

» احداث ثلاثاء الصمود 8-2-2011 في مدينة جرجا بسوهاج
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالأحد 17 أبريل - 19:54 من طرف عادل

» احداث يوم الغضب 25 يناير في محطة الرمل بالاسكندرية
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالأحد 17 أبريل - 4:00 من طرف عادل

» احداث يوم الغضب 25 يناير في شبرا
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالأحد 17 أبريل - 2:12 من طرف عادل

» احداث يوم جمعة الشهداء ( الغضب ) في شبرا
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالأحد 17 أبريل - 1:36 من طرف عادل

» احداث يوم جمعة الشهداء ( الغضب ) في حدائق القبة
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالأحد 17 أبريل - 0:44 من طرف عادل

» احداث يوم جمعة الشهداء ( الغضب ) في ميدان المطرية
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالأحد 17 أبريل - 0:10 من طرف عادل

» يوم 24 يناير ما قبل ساعة الصفر
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالخميس 14 أبريل - 21:45 من طرف عادل

» اول ساعة ثورة
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالخميس 14 أبريل - 20:47 من طرف عادل

» ثم ماذا بعد ؟
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالخميس 14 أبريل - 19:18 من طرف عادل

» ذكريات اول ايام الثورة
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالخميس 14 أبريل - 19:13 من طرف عادل

» ندااااااااء
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالخميس 23 ديسمبر - 13:58 من طرف love for ever

» دحمبيش الغربيه
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالخميس 23 ديسمبر - 13:53 من طرف love for ever

» الحجاب والنقاب في مصر
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالخميس 23 ديسمبر - 13:52 من طرف love for ever

» كل سنه وكلكوا طيبيبن
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالإثنين 15 نوفمبر - 13:44 من طرف love for ever

» لماذا الصمت والسكوت عن هؤلاء
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالأحد 31 أكتوبر - 5:57 من طرف هادي

» شخصيات خلبية وهزلية
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالأحد 31 أكتوبر - 5:47 من طرف هادي

» msakr2006
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالسبت 30 أكتوبر - 5:49 من طرف marmar

» ente7ar007
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالسبت 30 أكتوبر - 5:46 من طرف marmar

» Nancy
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالسبت 30 أكتوبر - 5:44 من طرف marmar

» waleed ali
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالسبت 30 أكتوبر - 5:42 من طرف marmar

» hamedadelali
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالسبت 30 أكتوبر - 5:41 من طرف marmar

» ياسر عشماوى عبدالفتاح
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالسبت 30 أكتوبر - 5:39 من طرف marmar

» علي عبد الله رحاحلة
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالسبت 30 أكتوبر - 5:38 من طرف marmar

» sheriefadel
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالسبت 30 أكتوبر - 5:36 من طرف marmar

» خالد احمد عدوى
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالسبت 30 أكتوبر - 5:33 من طرف marmar

» khaled
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالسبت 30 أكتوبر - 5:29 من طرف marmar

» yasser attia
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالسبت 30 أكتوبر - 5:28 من طرف marmar

» abohmaid
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالسبت 30 أكتوبر - 5:26 من طرف marmar

» ملك الجبل
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالسبت 30 أكتوبر - 5:24 من طرف marmar

» elcaptain
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالسبت 30 أكتوبر - 5:21 من طرف marmar

» حاتم حجازي
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالسبت 30 أكتوبر - 5:20 من طرف marmar

» aka699
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالسبت 30 أكتوبر - 5:19 من طرف marmar

» wasseem
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالسبت 30 أكتوبر - 5:16 من طرف marmar

» mohammedzakarea
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالسبت 30 أكتوبر - 5:14 من طرف marmar

» حيدر
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالسبت 30 أكتوبر - 5:12 من طرف marmar

» hamadafouda
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالسبت 30 أكتوبر - 5:10 من طرف marmar

» كل سنه وألأمه الأسلاميه بخير
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالجمعة 24 سبتمبر - 4:02 من طرف love for ever

» same7samir
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالأحد 18 يوليو - 9:26 من طرف love for ever

» تامر الباز
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالجمعة 9 يوليو - 7:31 من طرف love for ever

» تعالوا نلضم اسمينا الفلة جنب الياسمينا
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالجمعة 11 يونيو - 7:37 من طرف love for ever

» امجد
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالأحد 16 مايو - 8:42 من طرف marmar

» ahmedelmorsi
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالأحد 16 مايو - 8:40 من طرف marmar

» محمد امين
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالأحد 16 مايو - 8:38 من طرف marmar

» MrMoha12356
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالأحد 16 مايو - 8:36 من طرف marmar

» نوسه الحلو
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالأحد 16 مايو - 8:34 من طرف marmar

» ibrahem545
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالأحد 16 مايو - 8:32 من طرف marmar

» يوسف محمد السيد
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالأحد 16 مايو - 8:30 من طرف marmar

» memo
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالأحد 16 مايو - 8:27 من طرف marmar

» هاكلن
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالأحد 16 مايو - 8:25 من طرف marmar

» لماذا نريد التغيير
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالسبت 15 مايو - 22:02 من طرف نرمين عبد الله

» دعوة للتوقيع "فعليا" على بيان الجمعية الوطنية للتغيير
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالسبت 15 مايو - 8:13 من طرف طائر الليل الحزين

» السياسيون والتغيير السياسي في مصر
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالخميس 13 مايو - 5:40 من طرف osman_hawa

» الفساد في مصر بلا حدود 2
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالخميس 13 مايو - 3:07 من طرف osman_hawa

» الفساد في مصر بلا حدود
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالخميس 13 مايو - 2:56 من طرف osman_hawa

» العمال والتغيير السياسي في مصر
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالخميس 13 مايو - 2:23 من طرف osman_hawa

» رجال الأعمال والتغيير السياسي في مصر
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالخميس 13 مايو - 1:43 من طرف osman_hawa

» الطلبة و التغيير السياسي في مصر
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالخميس 13 مايو - 1:16 من طرف osman_hawa

» الأدباء و التغيير السياسي في مصر
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالخميس 13 مايو - 0:57 من طرف osman_hawa

» فلاحون مصر و التغيير السياسي
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالخميس 13 مايو - 0:41 من طرف osman_hawa

» علماء مصر و التغيير السياسي
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالخميس 13 مايو - 0:30 من طرف osman_hawa

» معا ننقذ فؤادة
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالإثنين 26 أبريل - 21:49 من طرف marmar

» وثيقة المثقفين لتأييد البرادعى
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالإثنين 26 أبريل - 5:34 من طرف طائر الليل الحزين

» نوام بالبرطمان يطالبون باطلاق الرصاص علي المطالبين بالاصلاحات الدستورية
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالإثنين 26 أبريل - 4:28 من طرف طائر الليل الحزين

» أول مناظرة رئاسية بين أيمن نور وحمدين صباحي
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالإثنين 26 أبريل - 4:17 من طرف طائر الليل الحزين

» لقاءقناة العربيه مع الدكتور محمد البرادعي
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالإثنين 26 أبريل - 2:31 من طرف طائر الليل الحزين

» مبارك يهنئ إسرائيل بعيد تأسيسها واحتلال فلسطين وهزيمتها لمصر
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالجمعة 23 أبريل - 11:33 من طرف love for ever

» حوده
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالخميس 22 أبريل - 10:47 من طرف marmar

» وليد الروبى
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالخميس 22 أبريل - 7:55 من طرف اشرف

» dr.nasr
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالخميس 22 أبريل - 7:52 من طرف اشرف

» المشير أحمد إسماعيل
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالإثنين 19 أبريل - 9:44 من طرف osman_hawa

» تحية اعزاز وتقدير في يوم العزة والكرامة, الي شهداء 10 رمضان
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالإثنين 19 أبريل - 9:03 من طرف osman_hawa

» wessam
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالإثنين 19 أبريل - 7:26 من طرف اشرف

» عذب ابها
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالإثنين 19 أبريل - 7:23 من طرف اشرف

» soma
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالإثنين 19 أبريل - 7:22 من طرف اشرف

» islam abdou
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالإثنين 19 أبريل - 7:18 من طرف اشرف

» رسالة ترحيب
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالإثنين 19 أبريل - 7:05 من طرف marmar

» الحقيقة حول ما حدث يوم 6 ابريل
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالسبت 17 أبريل - 10:44 من طرف marmar

» اصول العقائد البهائيه
معا لغد افضل - البوابة* Emptyالسبت 17 أبريل - 10:20 من طرف marmar

الحجاب والنقاب في مصر

السبت 27 فبراير - 2:42 من طرف Marwan(Mark71)

قصة الحجاب والنقاب في مصر 


بقلم: د جلال أمين 


القاهرة في 24/11/2037

كان الأمر قد بدأ بدايات بريئة جداً ومتواضعة للغاية فلم يلفت نظر أحد, ولم يتصور أحد إن الأمر يمكن أن يتطور علي هذا النحو الخطير

ففي حوالي سنة 1970 أي منذ ما …

[ قراءة كاملة ]
ما هى الوهابية ؟

الأحد 19 أبريل - 0:15 من طرف شريف محيي

مقدمة :

لطالما كان الوهابيون يجادلوننا و يزعمون أنهم يجهلون تعريف الوهابية ، و كلما طرحت عليهم طرحاً قالوا : ما دليلك ؟ . فليبحثوا عن الدليل بأنفسهم ، ما داموا يريدون الحقيقة ، يقول المثل : اللى يدور يلاقى . و لو كانوا لا …

[ قراءة كاملة ]
لماذا "ساويرس" بالذات؟!

الأحد 29 يونيو - 9:44 من طرف ابو عمر

بعض "الليبراليين الجدد" يوظفون مقالاتهم وأعمدتهم اليومية والأسبوعية؛ للزود عن رجل الأعمال الليبرالى والملياردير المسكين!! : « ساويرس » وتصريحاته المثيرة للطائفية ، وتفسير إيماءاته وإشاراته ، وتأويل آهاته وشرح …

[ قراءة كاملة ]
أنا المصري

السبت 15 نوفمبر - 11:50 من طرف adel

طبيب مصري في السعودية، حكموا عليه بالسجن لسبع سنوات، وبألف وخمسمائة جلدة.. هل يمكنك أن تتخيل هذا؟!.. ألف وخمسمائة جلدة.. أي عقوبة، وصفتها زوجته بأنها قاسية وشديدة الجور، حتي ولو تم توجيهها إلي حيوان، وليس إلي إنسان!!



[ قراءة كاملة ]
الإسلام واحد .. أم سنة وشيعة؟

الخميس 13 أغسطس - 2:39 من طرف يسرا احمد

موضوع مفتوح لمعرفة حجم الفارق بين السنة والشيعة

دخول العثمانيون مصر هل يعتبر فتح ام غزو ؟؟؟؟

الأحد 8 يونيو - 22:03 من طرف عادل

هل كان دخول العثمانيين مصر

فتح إسلامي أم أحتلال عثماني ؟

التفكير والتكفير ..وبينهما سياسة

الجمعة 30 مايو - 2:13 من طرف عادل

[rand]


السلام عليكم
هذة دراسة اعددتها منذ فترة طويلة
لا ادعي تاليفها ولكنها خلاصة فهمي للعديد من الكتب والدراسات التي تتحدث عن هذة المواضيع


مقدمة

الحمد لله الذي أكرمنا بنعمة الإسلام
الحمد لله الذي وهبنا نعمة …

[ قراءة كاملة ]
أين المشكلة في القمة ام القاعدة

الجمعة 21 نوفمبر - 12:05 من طرف امير

عويص هو وملبد بالغيوم هذا السؤال المزمن ؟


أين تكمن الازمة الحقيقية وما هو سببها الرئيسي ؟


هل القاعدة الجماهيرية هي من يتحمل الوزر الاكبر عن كل ما


نعاني منة علي طول الخط من مشاكل

( أستبداد - فساد - بطالة - فقر - …

[ قراءة كاملة ]
هل عدائنا لليهود عداء ابدي ام مرحلي

الجمعة 1 يناير - 22:39 من طرف saad

هذا الموضوع متفرع من موضوع من هم اليهود
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

عابر سبيل




الأخوة الكرام سأبتعد بكم قليلا عن تاريخ اليهود وأحب أن أركز على حكم العداء لليهود,وهل هو عداء مرحلى قد ينتهى بوقت معين أو صلح معين أم هو …

[ قراءة كاملة ]
من هم اليهود؟؟؟

الأربعاء 4 يونيو - 8:16 من طرف عادل

السلام عليكم

ربما يبدو هذا السؤال بسيطا او غبيا
لكن لنحاول الاجابة علية
ساحاول الان ان ابين ما اعنية بطريقة مرتبة

إن من الأخطاء التي لا تزال ترد في تاريخنا العربي الإسلامي وتراثنا الديني، ولا زلنا نتداولها فيما …

[ قراءة كاملة ]
هل الارض تدور حول الشمس ام الشمس هي التي تدور حول الارض

السبت 31 مايو - 1:03 من طرف عادل

هل الارض تدور حول الشمس ام الشمس هي التي تدور حول الارض

سؤال يبدو غبيا او ربما بسيطا
لكن الاجابة عنة قد تستغرق شهور
لنحاول الاجابة علية
سالتزم الحيدة ولن ادلي برايي الا في وقتة
والان ساضع الادلة والبراهين التي يستدل بها كل فريق علي راية
وادعوكم للمشاركة

بطلان قصة التحكيم (بين علي ومعاوية ) الشائعة بين الناس

الأحد 20 يوليو - 4:01 من طرف ابو عمر

روى ابن عساكر في تاريخه وغيره هذه القصة دون تدقيق ولا تمحيص وإليك البيان :

محمد بن سعد أنا محمد بن عمر حدثني أبو بكر بن عبدالله بن أبي سبرة عن إسحاق بن عبدالله بن أبي فروة عن عمرو بن الحكم قال
لما التقى الناس بدومة …

[ قراءة كاملة ]
التطرف بين الحقيقة والاتهام

السبت 20 سبتمبر - 14:32 من طرف ابو عمر

يقول علماء المنطق: الحكم على الشيء فرع عن تصوره، إذ لا يمكن الحكم على المجهول، كما لا يمكن الحكم على شيء مختلف في تحديد ماهيته، وتصوير حقيقته: أي شيء هي؟

لهذا كان علينا بادئ ذي بدء أن نكشف عن معنى "التطرف الديني " …

[ قراءة كاملة ]
اثبات الديانة البهائية في البطاقة الشخصية مع او ضد؟؟؟

السبت 26 يوليو - 10:45 من طرف وليد

في موضوع مثار علي الساحة منذ فترة طويلة الا وهو اثبات كلمة بهائي في خانة الديانة في البطاقة الشخصية
هل انت مع او ضد اثباتها
اتمني المشاركة الفعالة

بأي ذنب قتلت؟!

الخميس 9 يوليو - 11:25 من طرف love for ever

كانت هذه الكلمات التي هزت ارجاء مصر في ايامها الماضيه اثر مقتل الدكتوره مروه الشربيني ب 18 طعنه من متطرف الماني واطلاق النيران على زوجها من قبل الشرطه الالمانيه بدلا من محاكمة الجاني
وما ذنب لها الا انها امتثلت لأوامر …

[ قراءة كاملة ]
هل يدعوالإسلام إلى الاستبداد ؟

الأربعاء 24 سبتمبر - 8:57 من طرف وليد

عنوان صادم جدا
لكن الصدمة دي مقصودة
طول عمرنا اتربينا علي ان الاسلام دين الرحمة والعدل والمساواة والاخاء والبر والتعاون
وكل الاشياء الجميلة التي خلقها الله سبحانة وتعالي
وان الاسلام ضد القسوة والظلم والتفرقة …

[ قراءة كاملة ]
ختان البنات بين الماثور والمعقول

السبت 26 يوليو - 10:49 من طرف وليد

هل يعتبر الختان رمز ديني ؟؟؟
ام هو تراث شعبي؟؟؟
ام مجرد عاداة قديمة ؟؟
هل انت مع او ضد الختان
وعلي اي اساس تنظر الية
نتمني المشاركة

هل حققت إتفاقية كامب ديفيد اهدافها؟

الجمعة 27 مارس - 2:41 من طرف Marwan(Mark71)

بعد ثلاثين عاما على توقيع إتفاقية كامب ديفيد بين مصر واسرائيل, هل تعتقد ان هذه الاتفاقية قد حققت اهدافها؟ الرجاء تعليل الاجابة, والسؤال موجه بشكل خاص الى المصريين الذين عاشوا نتائجها.

زواج المسيار

الثلاثاء 30 سبتمبر - 2:51 من طرف علاء سعيد



ما حكم زواج المسيار؟


ما بين استغلال بعض الأساطير و عدم القدرة على استغلال الواقع , اليهود و العرب

الجمعة 30 أكتوبر - 2:50 من طرف Esraa 6



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،،،

upupupupupu
الهولوكوست ..
هو تلك الكلمة التى تعنى "الحرق حتى الرماد" و التى استخدمها اليهود كمصطلح للتعبير عن "الإبادة الجماعية" لليهود على يد زعماء الحزب النازى و بالأخص "أدلوف هتلر" الذى …


[ قراءة كاملة ]
لماذا تخلفنا وتقدم العالم؟؟ ... فتش عن مناهج التفكير!!‏

الأحد 1 نوفمبر - 3:20 من طرف هشام احمد

لا شيء يبقيني مهموماً محسوراً على حال بلادي قدرالإحساس بالهوة الشاسعة ‏التي تفصل واقعنا المتخلف المزري عن واقع العالم الأول المتقدم بما حققه من ‏إنجازات مذهلة في جميع المجالات بلا استثناء فضلاً عن معدلات التقدم …

[ قراءة كاملة ]
ماذا تعرف عن الوهم ؟؟؟؟؟ (هل ما تعرفه عن الوهم وهم ام حقيقة ؟؟؟؟ظ)

الثلاثاء 24 فبراير - 9:08 من طرف shamhoorich

السلام عليكم
طرح مهم جدااا لكل من يعتقد انه مؤمن بشيئ
ماذا تعرف عن الوهم
اطرح هذا الموضوع لاهميته القصوى فى فهم ولو جزء صغير من الحقيقة عن مفهوم الوهم
ما هى الحقيقة وما هو الوهم ؟
الى اى مدى تتقاطع الحقيقة مع الوهم ؟؟؟؟


[ قراءة كاملة ]
ماذا لو فشل الحوار الفلسطيني؟

الجمعة 6 مارس - 5:19 من طرف Marwan(Mark71)


حال فشل الحوار ... هل يفرض العرب عقوبات على حركة حماس؟

غزة – ألقت الانقسامات الداخلية الفلسطينية بظلالها المعتمة على اجتماع وزراء الخارجية العرب في القاهرة والذي خرج بخطاب شديد اللهجة موجه للفصائل الفلسطينية …


[ قراءة كاملة ]
فاروق حسنى يخسر رئاسة اليونسكو بفارق 4 أصوات

الثلاثاء 22 سبتمبر - 7:24 من طرف المتمرد

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2009 - 19:18

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] فاروق حسنى المرشح المصرى لمنصب مدير عام منظمة اليونسكو


كتبت سارة سند ووكالات

var addthis_pub="tonyawad";
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[url=http://www.google.com/ig/adde?moduleurl=http://activedd.googlecode.com/svn/trunk/iGoogle/Gadgets/Youm7/Youm7.xml][img(0px,17px):0d4e]…[/img(0px,17px):0d4e][/img(0px,16):0d4e]

[ قراءة كاملة ]
الخلافة هل هي ركن من الاسلام ؟؟

السبت 27 سبتمبر - 15:02 من طرف marmar

الخلافة هل هي ركن من الاسلام ؟؟
بمعني ان لا يكتمل الاسلام الا بها
ولا الخلافة ما هي الا عبارة عن نظام حكم
قد يرتضية الناس في وقت من الاوقات وقد لا يرتضية

اذا كانت الاولي
فما حكم من عاش ومات ولم يكن في حياتة خليفة ؟؟



[ قراءة كاملة ]
هل يملك ابليس عقلا ؟؟

الإثنين 17 أغسطس - 7:04 من طرف zeid

اعتذر اذا ما كان السؤال غريبا او غبيا
جاء هذا السؤال عرضا في احد المواضيع
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
وللتوضيح اكثراقول
هل يملك ابليس عقلا ؟؟
وهل يملك حرية الاختيار
الظاهر من الايات القرانية انة يملك هذة الحرية …

[ قراءة كاملة ]
هل نحب حكامنا .....أم؟

الخميس 6 أغسطس - 2:13 من طرف fofo's heart

سؤال يدور برأسي منذ مدة ...ليست بقليلة طبعا

ولم اجد له اجابة حتى الان

فهل لك ان تجيب عني وعنك وعننا

ربما باجابتك يرتاح دماغي من البحث عن الاجابة

واعود الى الركود الذي انا وانت فيه

سؤالي هو


هل نحن موالون ومخلصون …


[ قراءة كاملة ]
ازدواجيه الشخصيه مشكله تعالى نعرف اسبابها وحلها

الثلاثاء 2 ديسمبر - 0:34 من طرف amy

بسم الله الرحمن الرحيم

اخوانى الاعزاء اود ان اطرح موضوع هام للغايه

ومستفحل لابعد الحدود بين المجتمع وهو

ازدواجيه الشخصيه والفكر

الحقيقه ان دى مشكله اصبحت منتشره بشكل رهيب بينا

ليه دايما بتقابل الناس هما فى …

[ قراءة كاملة ]
الحدود في الاسلام بين النظرية والتطبيق

الخميس 18 ديسمبر - 13:20 من طرف Marwan(Mark71)


تعديل لكلامي السابق

وهو ان الكثير من الاخوة والاخوات لا يفرقون بين الحدود والقصاص والتعزير في الاسلام



موضوع نقاش وبحث

الأربعاء 8 أبريل - 9:10 من طرف love for ever

في ذالك الزمان وما يحدث فيه من الفتن نرى خوف الاب على ابناءه وانقطاع صلة الرحم وما اتبعه من تفكك اسري هذا اهون الامور اذا لم تتغير الاحوال وتصبح صلة الموده والحب التي كانت تملئ الاسره الى مشاعر كراهيه ولعلي اتذكر كلمه …

[ قراءة كاملة ]
كلمات لابد منها

الأربعاء 27 مايو - 9:25 من طرف samia


طرحت إحدى الصحف البريطانية سؤالا مفاده : ما المال ؟
فكانت الإجابة الفائزة : المال جواز سفر عالمي يمكن لحامله السفر إلى أي مكان ماعدا السماء وهو يجلب أي شي ماعدا السعادة ..



لست ضعيفا !!



لايوجد إنسان ضعيف ولكن يوجد إنسان …


[ قراءة كاملة ]
المصريون من اكثر شعوب العالم تشاؤما

الجمعة 29 مايو - 1:46 من طرف Marwan(Mark71)

 تكفي هذه كي تعرف الدور الذي قامت به كل دوله طبعا قامت بدورها على اكمل وجه عرفت انا ليه متشائمه....


هذه كلمات الانسة فور ايفر في معرض ردها على الاوضاع السياسية حولنا, وقد قرأت مقالا في احدى الصحف الالكترونية وكان استفتاء …


[ قراءة كاملة ]
مصر بعيون عربيه

الجمعة 22 مايو - 10:29 من طرف love for ever

لست أدري لما يتمادى الجميع في ظلم مصر بهذه النظره فالعالم العربي يتهمها دائما بالخيانه وكأنها السبب الرئيسي في كل ما يحدث لأمتنا العربيه من ويلات

فماهي الا جزء لا يتجزا من بلادنا العربيه فلما تتهم دائما بالتقصير وما …


[ قراءة كاملة ]
خبر غير صحيح

الأربعاء 14 يناير - 5:09 من طرف love for ever

فتح باب الجهاد
وارتفعت اصوات الائمه بالمساجد بدعاء المسلمين للجهاد وذالك بعد صدور فتوى شرعيه من دار الافتاء بفتح باب الجهاد على اعتبار انه اذا حدث عدوان على أي دوله اسلاميه فهو بمثابة اعتداء على جميع الامه ويكون …

[ قراءة كاملة ]
قدوة لكى وله

الأربعاء 13 مايو - 22:48 من طرف samia


كلمات تهزك ايها الشاب..............وقدوة تقتدي بها الفتيات



موقف حدث .. حاول شاب أن يستوقف فتاة ليصف لها مدى إعجابه بها ..



ولكن الفتاة لم تكن صيدا سهلا .. كباقي الأسماك المغفلة أو ربما البريئة ..



ردت عليه بطريقة جعلته يدور …


[ قراءة كاملة ]
قناة الناس ......قناة تاخذنا الي اين

الإثنين 13 أكتوبر - 14:23 من طرف عابر سبيل

دة اول موضوع ليا اتمني ينول اهتمامكم

قناة الناس من اكتر القنوات التي لها شعبية في مصر
وفي ناس كتير تقريبا مبتتفرجش الا عليها
وشعار القناة هو

قناة تاخذك الي الجنة

طبعا انا عن نفسي بعارض علي هذا الشعار
لكن في ناس …

[ قراءة كاملة ]
مبروك للعريسين؟؟؟؟؟؟

الأربعاء 12 نوفمبر - 7:25 من طرف love for ever

[نعلم جيدا ان الزواج هو فطرة الله التي فطر الناس عليها وقدسها المولى عندما قال (ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجاً لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة)صدق رب العزه وحث النبي الشباب عليها قائلا(م:"
يا معشر الشباب من …
[/[font:f797]


[ قراءة كاملة ]
فكرة ستار اكاديمى

الخميس 19 فبراير - 10:46 من طرف samia

فكرة ستار أكاديمى

في لقاء أجراه الموقع مع الدكتور الاسرائيلى مالحوم اخنوف صاحب فكرة ستار اكاديمى .. كان هذا اللقاء بالحرف الواحد




س: ما هو شعورك اليوم وأنت حققت اكبر أمانيك؟ وهى ستار أكاديمى في عقر دار الإسلام؟
.. …

[ قراءة كاملة ]
اصحاب الديانات المغايرة هل هم اهل ذمة ام مواطنون في الدولة الاسلامية في وقتنا الراهن

الجمعة 12 سبتمبر - 14:39 من طرف وليد

موضوع ربما يكون شائك
لنتفق اولا علي تعريف المصطلحات
من هم اهل الذمة ؟؟
من هم المواطنون؟؟
ثم ما هو الحكم فيمن يعتنق ديانة اخري غير الاسلام ويعيش في دولة مسلمة
اهو ذمي ام مواطن

من هو ليبرمان.؟

الجمعة 3 أبريل - 5:19 من طرف Marwan(Mark71)

وفيما يلي بعض الحقائق بخصوص ليبرمان زعيم حزب اسرائيل بيتنا اليميني المتطرف
- ولد في الخامس من حزيران عام 1958 في مدينة كيشينيف السوفيتية وهي الان تشيسيناو عاصمة مولدوفا وكان اسمه عند ولادته ايفيت ليبرمان. ودرس في المعهد …


[ قراءة كاملة ]
رسالة وصلتني

الثلاثاء 2 سبتمبر - 9:17 من طرف Marwan(Mark71)

هو ليس بالموضوع..ولكن رسالة وصلت الى ايميلي ..وجدت ان اطرحها عليكم للتأكد من صحة ما ذكر....وانا انسخ الرسالة والصقها لكم بهذا المنتدى والرجاء من الاخوة فحص المواقع المذكورة في الرسالة للتاكد؟


Please send this message to all your contacts!!! …

[ قراءة كاملة ]
رأى شخصى فى اية قرأنية

الخميس 26 فبراير - 9:32 من طرف shamhoorich

السلام عليكم
احب ان اجمع من خلال هذا الموضوع اراء الاعضاء فى هذا المنتدى من خلال محورين

الاول :ما مدى صحة اى تفسير للقرأن من خارج التفاسير المعتبرة واعني ما يلقى فى القلب عند سماع او قراءة اية قرانية, وعلى سبيل المثال انا …

[ قراءة كاملة ]
ايهما مقدم عن الاخر

السبت 31 مايو - 0:59 من طرف عادل

السلام عليكم
هل العقل مقدم علي النقل
ام النقل مقدم علي العقل
ولماذا يجب اساسا ان يكون احدهما مقدم عن الاخر
وهل نستطيع ان نفكر بصوت هادي حول هذة المسالة

من نقابة الصيادله (اضراااااب)

الأحد 15 فبراير - 23:09 من طرف love for ever

[size=24][size=24]تشرف بدعوة سيادتكم لحضور إجتماع الجمعية العمومية غير
العادية يوم الجمعة الموافق 13/2/2009 الساعة الواحدة ظهراً بدار الحكمة
بالقاهرة 0


للوقوف معاً ضد قرار مصلحة الضرائب العامة

بإلغاء الإتفاقية الخاصة بأسس المحاسبة …

[ قراءة كاملة ]
يا علماء الإسلام ... اتفقوا

الأربعاء 30 يوليو - 20:07 من طرف وليد

لا أخفي حضراتكم سرا أنني لا أحب الكتابة في أمور الدين رغما عن دأبي في القراءة عنها وذلك خوفا من الخطأ في أمر جلل وإجلالا للمكانة العظيمة التي يشغلها علماء أفاضل كرسوا حياتهم لدراسة شؤونه والتباحث حوله. لكنني أعطي لنفسي …

[ قراءة كاملة ]
ما بين قبول الآخر و حُب الآخر في ظل الحرب المعلنة علينا

الإثنين 13 أكتوبر - 14:38 من طرف عابر سبيل

موضوع شائك يحتاج الي كثير من الهدوء عند مناقشتة
كيف لنا ان نفهم او نقبل بقبول الاخر وحبة
في ظل الحرب المعلنة علينا من جميع الاتجاهات
الان ساعرض مقال يبين الفكرة ثم نستكمل المناقشة

ما هى هوية مصر ؟

الخميس 19 يونيو - 0:38 من طرف زهرة البنفسج

ما هى الهوية التى يجب أن تميز شخصية مصر فى رأيك....

اسلامية أم فرعونية أم عربية أم افريقية أم شرق أوسطية أم خليط من كل هذه الهويات أم هوية أخرى ؟

المقصود بالهوية هنا هو: شخصية مصر

التى يجب أن تظهر فى سياساتها و مظهرها العام و رموزها.....

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 41414 مساهمة في هذا المنتدى في 7692 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 716 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو alfalah فمرحباً به.

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 5 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 5 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 262 بتاريخ الأربعاء 14 أغسطس - 7:11

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 23 مايو - 4:48