معا لغد افضل

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
معا لغد افضل

+12
marmar
hader
نهر العطاء
ايهاب عزمي
احلام
مصري اصيل
عادل
love for ever
زهرة البنفسج
Marwan(Mark71)
سندباد الشرق
وليد
16 مشترك

    اثبات الديانة البهائية في البطاقة الشخصية مع او ضد؟؟؟

    وليد
    وليد
    عضو مجتهد
    عضو  مجتهد


    عدد المساهمات : 201
    رقم العضوية : 32
    تاريخ التسجيل : 01/07/2008
    نقاط التميز : 413
    معدل تقييم الاداء : 38

    اثبات الديانة البهائية في البطاقة الشخصية مع او ضد؟؟؟ Empty اثبات الديانة البهائية في البطاقة الشخصية مع او ضد؟؟؟

    مُساهمة من طرف وليد السبت 26 يوليو - 10:45

    في موضوع مثار علي الساحة منذ فترة طويلة الا وهو اثبات كلمة بهائي في خانة الديانة في البطاقة الشخصية
    هل انت مع او ضد اثباتها
    اتمني المشاركة الفعالة
    سندباد الشرق
    سندباد الشرق
    عضو متميز
    عضو متميز


    عدد المساهمات : 433
    رقم العضوية : 5
    تاريخ التسجيل : 30/05/2008
    نقاط التميز : 758
    معدل تقييم الاداء : 25

    اثبات الديانة البهائية في البطاقة الشخصية مع او ضد؟؟؟ Empty رد: اثبات الديانة البهائية في البطاقة الشخصية مع او ضد؟؟؟

    مُساهمة من طرف سندباد الشرق الأحد 24 أغسطس - 6:27

    الموضوع دة شائك فعلا ولية ابعاد كتير
    البهائيين رايهم انهم احرار في اتباع الدين الذي يرغبونة وطالما يعيشون في دولة مدنية فيجب ان تحترم اختيارهم واعتقادهم

    والرافضين لهم اسبابهم وحججهم القوية في ان العقيدة البهائية عقيدة فاسدة ولا يجب الاعتراف بها والا انفتح الباب علي مصرعية لكل مروجي الافكار والعقائد الفاسدة

    الموضوع معقد وشائك بالفعل ونحتاج لوقت لفحصة وتمحيصة

    اثبات الديانة البهائية في البطاقة الشخصية مع او ضد؟؟؟ Empty رد: اثبات الديانة البهائية في البطاقة الشخصية مع او ضد؟؟؟

    مُساهمة من طرف Marwan(Mark71) الإثنين 25 أغسطس - 6:37

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    اثبات الديانة البهائية في البطاقة الشخصية مع او ضد؟؟؟ Empty رد: اثبات الديانة البهائية في البطاقة الشخصية مع او ضد؟؟؟

    مُساهمة من طرف Marwan(Mark71) الإثنين 25 أغسطس - 6:39

    في حد يحب يضيف على كلام معالي الوزير؟

    يمكن الاستفادة من هذا الموقع

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    اثبات الديانة البهائية في البطاقة الشخصية مع او ضد؟؟؟ Empty رد: اثبات الديانة البهائية في البطاقة الشخصية مع او ضد؟؟؟

    مُساهمة من طرف زهرة البنفسج الثلاثاء 26 أغسطس - 21:12

    وليد مواضيعك بسم الله ما شاء الله كلها هايلة وممتازة وصعبة كمان

    سندباد ردك هادي وموضوعي

    استاذ مارك احييك علي الرابط لانة مهم جدا لمن لا يعرف البهائية وخطرها

    رايي الخاص يمكن يكون مفاجاة
    انا مع اثبات الديانة البهائية في البطاقة
    ليس حبا لهم ولا اقتناعا بفكرهم الذي اراة شاذا وغير مقبول
    اما لماذا انا مع اثبات ديانتهم فلسببين
    اولا لانة من حقهم ما دمنا دولة مدنية يحكمنا القانون والدستور الذي ينص علي انة لا تمييز بسبب عرق او دين او جنس
    ثانيا علشان تكون الامور واضحة وصريحة يبقي معروف ان دة مسلم ودة مسيحي ودة يهودي ودة بهائي حتي لا يحدث ارتباك واعامل البهائي علي انة مسلم دون ان ادري انة بهائي
    الامور لو فضلت ان البهائي يعتقد البهائية في داخلة والناس من حولة لا يعرفون حقيقتة
    ستخطلت الامور بعضها ببعض
    لية؟؟
    لان البهائي مضطر علشان يمارس حياتة انة يكتب في خانة الديانة في البطاقة انة مسلم
    وبالتالي هيعامل معاملة المسلمين في اي مكان
    لكن لو اثبت في البطاقة ان بهائي
    هبقي انا وانت عارفين ان دة بهائي
    وسيعامل علي هذا الاساس

    اسفة للاطالة يمكن الفكرة مش عارفة اوضحها كويس
    لكن انا واثقة في ذكائكم انكم هتفهموني

    اثبات الديانة البهائية في البطاقة الشخصية مع او ضد؟؟؟ Empty رد: اثبات الديانة البهائية في البطاقة الشخصية مع او ضد؟؟؟

    مُساهمة من طرف Marwan(Mark71) الأربعاء 27 أغسطس - 4:48

    زهرة البنفسج: انا اؤيد الفكرة الثانية وان البهائي لازم يكون معروف علشان ننط في بطنوا بس نشوفوا
    وليد
    وليد
    عضو مجتهد
    عضو  مجتهد


    عدد المساهمات : 201
    رقم العضوية : 32
    تاريخ التسجيل : 01/07/2008
    نقاط التميز : 413
    معدل تقييم الاداء : 38

    اثبات الديانة البهائية في البطاقة الشخصية مع او ضد؟؟؟ Empty رد: اثبات الديانة البهائية في البطاقة الشخصية مع او ضد؟؟؟

    مُساهمة من طرف وليد الأربعاء 27 أغسطس - 14:15

    شكرا علي التجاوب الجميل مع الموضوع
    سندباد اوجزت فاوعيت
    مارك نحن لا نتكلم عن البهائية كدين
    ولا نناقش عقيدتهم الله سيحاسبهم لا نحن
    نتكلم عن حقهم في ذكر ديانتهم التي اعتنقوها بمحض ارادتهم في اوراقهم الرسمية
    زهرة رايك مش مفاجاة ولا حاجة
    رد عقلاني وموضوعي جدا
    وعلي فكرة البهائيين منظمين جدا وليهم تجمعات في مختلف دول العالم وبعضهم وصل لمناصب مرموقة (يقال ان محمود عباس ابو مازن بهائي )وان كنت غير متاكد من هذة المعلومة
    في رايي الشخصي اننا يجب ان نسمح لهم باثبات ديانتهم في الاوراق الرسمية
    حتي نكون علي علم بعددهم ومناصبهم واماكن تواجدهم
    لا لننط في بطونهم كما قال مارك
    ولكن ليكونوا تحت المجهر في النور وتكون تحركاتهم مكشوفة
    اما لو كانوا مجهولين لنا فمن الممكن ان يلجوا للعمل السري تحت الاوض ويصبحوا مثل السوس الذي ينخر في العظام

    اثبات الديانة البهائية في البطاقة الشخصية مع او ضد؟؟؟ Empty رد: اثبات الديانة البهائية في البطاقة الشخصية مع او ضد؟؟؟

    مُساهمة من طرف Marwan(Mark71) الخميس 28 أغسطس - 4:48

    نعم ابو مازن محمود عباس اصل عائلته بهائية ولكنه قال في رده على سؤال ان عائلته تركت البهائية منذ فترة واسلمت..والله اعلم.
    اما البهائية فهي طائفة دينية فقط يعني لا هي طائفة قومية او اقليمية هي طائفة دينية ولو تحدثنا عنهم سنتحدث فقط عن ديانتهم لانهم لا يختلفون عنا الا في الديانة فهم عرب يعيشون بيننا..اما موضوع المحاسبة فالله عز وجل يحاسب الانسان بكل صغيرة وكبيرة وذلك يوم القيامة..اما في الدنيا فللحاكم المسلم حق المحاسبة والا لخربت الدنيا ولو تركنا المفسدين يعيثون فسادا في الارض بحجة ان الله يحاسبهم يوم القيامة ونعم هو سيحاسبهم ولكن بعد ان تكون قد خربت الدنيا

    فالمفهوم السائد لدى الكثير من الناس ..اتركهم والله سوف يحاسبهم هي كلمة حق والمراد بها تبرير العجز في التغيير والاصلاح..اذن فما هو جدوى الحدود والقصاص في الاسلام ما دمنا سنترك الناس لحساب يوم القيامة؟
    love for ever
    love for ever
    الزعيمة
    الزعيمة


    عدد المساهمات : 2621
    رقم العضوية : 37
    تاريخ التسجيل : 08/07/2008
    نقاط التميز : 3166
    معدل تقييم الاداء : 81
    من مواضيعي : موضوع نقاش وبحث
    الخطأ؟؟؟؟؟
    ماذا يحدث حولنا؟؟؟؟
    صغيران اسفل العينين
    مصر الاولى على العالم
    اقوال مأثوره
    معلومات ع الماشي
    معلومات في الطب


    اثبات الديانة البهائية في البطاقة الشخصية مع او ضد؟؟؟ Empty رد: اثبات الديانة البهائية في البطاقة الشخصية مع او ضد؟؟؟

    مُساهمة من طرف love for ever الخميس 28 أغسطس - 13:52

    بس ياجماعه هما قله لا تذكر
    موضوع انه لازم يتعرف
    بصراحه الموضوع ده بجد محير
    بس الطبيعي انه يتكتب بهائي
    طب هاكتب بهائي يعني ينكتب ايه نألف له ديانه
    ماهي ديانته متألفه جاهزه

    اثبات الديانة البهائية في البطاقة الشخصية مع او ضد؟؟؟ Empty رد: اثبات الديانة البهائية في البطاقة الشخصية مع او ضد؟؟؟

    مُساهمة من طرف عادل الجمعة 29 أغسطس - 6:42

    وليد موضوعك هايل تسلم ايديك
    سندباد لسة مخلصتش فحص وتمحيص
    عايزين رايك بعد المقدمة الجميلة دي
    زهرة ردك متميز ومفهوم اشكرك واحييكي علية
    مارك ارائك جيدة جدا ومحترمة
    فور ايفر ردك منطقي
    ولي عودة للموضوع بعد الفحص والتمحيص علي رايي سندباد
    مصري اصيل
    مصري اصيل
    عضو مجتهد
    عضو  مجتهد


    عدد المساهمات : 205
    رقم العضوية : 24
    تاريخ التسجيل : 19/06/2008
    نقاط التميز : 298
    معدل تقييم الاداء : 3

    اثبات الديانة البهائية في البطاقة الشخصية مع او ضد؟؟؟ Empty رد: اثبات الديانة البهائية في البطاقة الشخصية مع او ضد؟؟؟

    مُساهمة من طرف مصري اصيل الأحد 31 أغسطس - 5:05

    يا جماعة انتم بتتكلموا في اية دول ناس كفرة
    وليد
    وليد
    عضو مجتهد
    عضو  مجتهد


    عدد المساهمات : 201
    رقم العضوية : 32
    تاريخ التسجيل : 01/07/2008
    نقاط التميز : 413
    معدل تقييم الاداء : 38

    اثبات الديانة البهائية في البطاقة الشخصية مع او ضد؟؟؟ Empty رد: اثبات الديانة البهائية في البطاقة الشخصية مع او ضد؟؟؟

    مُساهمة من طرف وليد الإثنين 1 سبتمبر - 9:20

    mark71 كتب:..اما في الدنيا فللحاكم المسلم حق المحاسبة والا لخربت الدنيا ولو تركنا المفسدين يعيثون فسادا في الارض بحجة ان الله يحاسبهم يوم القيامة ونعم هو سيحاسبهم ولكن بعد ان تكون قد خربت الدنيا

    فالمفهوم السائد لدى الكثير من الناس ..اتركهم والله سوف يحاسبهم هي كلمة حق والمراد بها تبرير العجز في التغيير والاصلاح..اذن فما هو جدوى الحدود والقصاص في الاسلام ما دمنا سنترك الناس لحساب يوم القيامة؟

    استاذ مارك اسمح لي ان اناقش هذة الجزئية معك
    عندما كتبت انا هذة الجملة
    مارك نحن لا نتكلم عن البهائية كدين
    ولا نناقش عقيدتهم الله سيحاسبهم لا نحن


    كنت اتكلم عن الدين والعقيدة لا عن الممارسات والافعال
    بمعني ان الله وحدة سيحاسب الناس جميعا علي معتقداتهم التي اعتقدوها سؤاء كانت هذة المعتقدات سليمة او فاسدة

    اما ما تكلمت عنة انت فهو يتعلق بالممارسات والافعال
    بمعني انني اتفهم ان يقوم الحاكم بمعاقبة الذي يفعل او يمارس عملا ما من شانة ان يلحق الضرر بالاخرين
    لكن لا يمكن علي الاطلاق ان يكون للحاكم سلطة علي عقائد الناس

    ففي حالة موضوعنا هذا عن البهائيين نحن نوقن ان عقيدتهم فاسدة
    لكن هل يحق لنا محاسبتهم عليها؟؟

    لكن حين يفعل اي واحد منهم فعلا ما يضر بالصالح العام هنا فقط من حقنا ان نحاسبة علية

    اتمني ان اكون وفقت في عرض وجهة نظري

    وكل عام وانتم بخير
    وليد
    وليد
    عضو مجتهد
    عضو  مجتهد


    عدد المساهمات : 201
    رقم العضوية : 32
    تاريخ التسجيل : 01/07/2008
    نقاط التميز : 413
    معدل تقييم الاداء : 38

    اثبات الديانة البهائية في البطاقة الشخصية مع او ضد؟؟؟ Empty رد: اثبات الديانة البهائية في البطاقة الشخصية مع او ضد؟؟؟

    مُساهمة من طرف وليد الإثنين 1 سبتمبر - 9:25

    عادل

    نحن في انتظار رايك بعد الفحص والتمحيص


    مصري اصيل

    نحن لا نتكلم عن كونهم مؤمنين او كفرة
    ولا نناقش عقيدتهم او بالاحري ديانتهم فهم دين مستقل
    انما نناقش حقوقهم
    فها انت مع او ضد اعطائهم حق اثبات ديانتهم الفاسدة في اوراقهم الرسمية

    اثبات الديانة البهائية في البطاقة الشخصية مع او ضد؟؟؟ Empty رد: اثبات الديانة البهائية في البطاقة الشخصية مع او ضد؟؟؟

    مُساهمة من طرف Marwan(Mark71) الإثنين 1 سبتمبر - 10:58

    الله تعالى يحاسب الانسان على سره وعلنه..والحاكم المسلم يحاسب الانسان على علنه ومجاهرته بالسوء فقط.....والهدف من الحدود والقصاص في الاسلام هو ليس العقاب لمن يستحقها ..بل هو حفظ المجتمع من انتشار الفاحشة...والادلة على ذلك كثيرة في السيرة النبوية

    اما من ناحية البهائية وكيفية التعامل معها في المجتمع الاسلامي( المجتمع الاسلامي وليس المدني) فهو موضوع طويل يتعلق بتعريف هذه الديانة ..هل هي ديانة كديانة اهل الكتاب مثلا بحيث نتعامل معهم مثل اليهود والنصارى او هي فرقة ارتدت بعد اسلامها...يعني الحديث طويل وفيه كثير من النقاط
    احلام
    احلام
    عضو مشارك
    عضو مشارك


    عدد المساهمات : 64
    رقم العضوية : 64
    تاريخ التسجيل : 06/08/2008
    نقاط التميز : 80
    معدل تقييم الاداء : 11

    اثبات الديانة البهائية في البطاقة الشخصية مع او ضد؟؟؟ Empty رد: اثبات الديانة البهائية في البطاقة الشخصية مع او ضد؟؟؟

    مُساهمة من طرف احلام الثلاثاء 2 سبتمبر - 2:51

    سبحان الله العظيم
    كلامكم وارائكم وان كنت معترضة علي اغلبها
    انما بعتبرها دليل علي عظمة الاسلام
    فالاسلام العظيم ربي اناس عظماء يتحدثون عن اعطاء المخالفين لهم في الدين كامل حقوقهم غير منقوصة مع اعترافهم بفساد ديانتهم
    اتخيل الان لو كان الامر معكوسا
    اي لو كنا نحن المسلمين نمثل اقلية في بلد يدين فية الاغلبية بدين ما
    هل كنا نستطيع رفع صوتنا لنطالب بما نعتبرة حق من حقوقنا
    وهل كنا سنجد اذان صاغية فضلا عن اصوات مدافعة
    اغلب الظن اننا كنا سنسحق بالدبابات

    استاذ وليد
    اختلف معك وبشدة في ما تراة
    ولكني انظر اليك باحترام بالغ
    لدفاعك عن المخالفين لك

    اثبات الديانة البهائية في البطاقة الشخصية مع او ضد؟؟؟ Empty رد: اثبات الديانة البهائية في البطاقة الشخصية مع او ضد؟؟؟

    مُساهمة من طرف Marwan(Mark71) الثلاثاء 2 سبتمبر - 8:25

    قولي يا ست احلام ما اعتراضك وما لا يوافق ارائك...الهدف من هذا المنتدى إبداء الاراء بكل حرية فربما لديك من الافكار ما يثري الموضوع علما ومعرفة...والمثل يقول انتقاد الشيء من بعيد يزيده في التعقيد
    avatar
    ايهاب عزمي
    عضو نشيط
    عضو نشيط


    عدد المساهمات : 101
    رقم العضوية : 88
    تاريخ التسجيل : 04/09/2008
    نقاط التميز : 118
    معدل تقييم الاداء : 14

    اثبات الديانة البهائية في البطاقة الشخصية مع او ضد؟؟؟ Empty رد: اثبات الديانة البهائية في البطاقة الشخصية مع او ضد؟؟؟

    مُساهمة من طرف ايهاب عزمي الخميس 4 سبتمبر - 7:37

    بالفعل كنا سنسحق بالدبابات
    الموضوع شيق وشائك فعلا والعلماء اجمعوا علي كفرهم وخروجهم عن الملة
    اسمحولي اسالكم انتم سؤال
    ما الذي تستفيدونة من طرح هذا الموضوع
    هل اجمعت ارائكم علي منحهم حق كتابة ديانتهم
    سيتم الاخذ برايكم
    وهل لو رفضتم سيسكت البهائيين عن المطالبة بذالك
    اسف لقولي هذا الكلام
    ولكنة احساسي بان كلامنا لا يكون اكثر من كلام في الهوا
    او طق حنك علي رايي اخوانا الشوام
    love for ever
    love for ever
    الزعيمة
    الزعيمة


    عدد المساهمات : 2621
    رقم العضوية : 37
    تاريخ التسجيل : 08/07/2008
    نقاط التميز : 3166
    معدل تقييم الاداء : 81
    من مواضيعي : موضوع نقاش وبحث
    الخطأ؟؟؟؟؟
    ماذا يحدث حولنا؟؟؟؟
    صغيران اسفل العينين
    مصر الاولى على العالم
    اقوال مأثوره
    معلومات ع الماشي
    معلومات في الطب


    اثبات الديانة البهائية في البطاقة الشخصية مع او ضد؟؟؟ Empty رد: اثبات الديانة البهائية في البطاقة الشخصية مع او ضد؟؟؟

    مُساهمة من طرف love for ever الخميس 4 سبتمبر - 13:42

    استاذ ايهاب انت شخصيا تشوقت للأراء
    كونك ترى فئه تبدي رأيها واستفتاء وترى كيف يفكر الاخرين
    مانستفيده
    استاذ مارك
    اثبات مثل هذه الديانه ليس من منطلق تنط في كرشه
    لأ طبعا المعامله بالحسنى
    لكن كما قال المصطفى (اذكروا الفاجر بما فيه)
    استاذه احلام
    ليست الديموقراطيه فقط
    ولكن العقل ماذا ستكتب ديانته؟
    ممكن تجاوبيني
    عارفه الخطوره في ايه انها تصبح ديانه تالته في مصر
    يعني مسلمين
    ومسيحيين
    وبهائيين
    وطبعا قله يهود
    يالهوي
    بجد ربنا يرحمنا

    اثبات الديانة البهائية في البطاقة الشخصية مع او ضد؟؟؟ Empty رد: اثبات الديانة البهائية في البطاقة الشخصية مع او ضد؟؟؟

    مُساهمة من طرف Marwan(Mark71) الجمعة 5 سبتمبر - 9:16

    فور ايفر
    اه صحيح..يجب ان نعاملهم بالحسنى كما يعاملونا..انت نفسك تتكلمين عن خطورة ظهور ديانه ثالثة في مصر..فما بالك في فرقة مرتدة
    love for ever
    love for ever
    الزعيمة
    الزعيمة


    عدد المساهمات : 2621
    رقم العضوية : 37
    تاريخ التسجيل : 08/07/2008
    نقاط التميز : 3166
    معدل تقييم الاداء : 81
    من مواضيعي : موضوع نقاش وبحث
    الخطأ؟؟؟؟؟
    ماذا يحدث حولنا؟؟؟؟
    صغيران اسفل العينين
    مصر الاولى على العالم
    اقوال مأثوره
    معلومات ع الماشي
    معلومات في الطب


    اثبات الديانة البهائية في البطاقة الشخصية مع او ضد؟؟؟ Empty رد: اثبات الديانة البهائية في البطاقة الشخصية مع او ضد؟؟؟

    مُساهمة من طرف love for ever الجمعة 5 سبتمبر - 12:41

    هل انت في بلد تحكمها الشريعه؟
    الاجابه بالنفي تكفي للأجابه عليك

    اثبات الديانة البهائية في البطاقة الشخصية مع او ضد؟؟؟ Empty رد: اثبات الديانة البهائية في البطاقة الشخصية مع او ضد؟؟؟

    مُساهمة من طرف Marwan(Mark71) السبت 6 سبتمبر - 8:30

    هذا ليس مبرر..عاجلا ام اجلا ستحكمنا الشريعة..والمد الاسلامي يسير شئنا ام ابينا...بنا او بدوننا...شاركنا ام لم نشارك..فلا يسيطر علينا العجر النفسي والفكري من الواقع الذي نعيشه ولنشارك في دفع هذه الموجة الى الامام ولو باصابعنا

    انا اتكلم هنا بشكل عام وليس تعليقا على موضوع البهائية

    اثبات الديانة البهائية في البطاقة الشخصية مع او ضد؟؟؟ Empty رد: اثبات الديانة البهائية في البطاقة الشخصية مع او ضد؟؟؟

    مُساهمة من طرف نهر العطاء السبت 6 سبتمبر - 11:30

    موضوع البهائيين وغيرهم من الفئات انا شايفاة مجرد راس حربة زي ما بيقولوا
    يعني لما نسمع عن الاضهاد الديني للاقباط او البهائيين
    او الاضهاد العرقي للنوبيين
    كل دة وغيرة مجرد وسيلة ضغط علي النظام المصري لتحقيق مكاسب سياسية
    ولو النهاردة خدوا حق اثبات الديانة في الاوراق الرسمية
    بكرة هيطلبوا فتح او انشاء معابد خاصة بهم
    وبعدة هيطلبوا ان الاعياد الدينية لهم تبقي اجازة
    وبعدة يطلبوا ان الشعب كلة ياخد اجازة في اعيادهم (من باب الشاركة الوطنية والوجدانية )
    وهلم جرا

    اثبات الديانة البهائية في البطاقة الشخصية مع او ضد؟؟؟ Empty رد: اثبات الديانة البهائية في البطاقة الشخصية مع او ضد؟؟؟

    مُساهمة من طرف Marwan(Mark71) الأحد 7 سبتمبر - 8:01

    الله يسعدك يا نهر العطاء..وضعت الاصبع على الجرح
    avatar
    hader
    عضو نشيط
    عضو نشيط


    عدد المساهمات : 104
    رقم العضوية : 54
    تاريخ التسجيل : 02/08/2008
    نقاط التميز : 143
    معدل تقييم الاداء : 8

    اثبات الديانة البهائية في البطاقة الشخصية مع او ضد؟؟؟ Empty رد: اثبات الديانة البهائية في البطاقة الشخصية مع او ضد؟؟؟

    مُساهمة من طرف hader الأحد 7 سبتمبر - 8:28

    كانكان نفسي اشارك معاكم بس للاسف معلوماتي صفر والحمد لله في المواضيع دي
    هكتفي بتسجيل متابعة واعجاب ورغبة في التعلم

    اثبات الديانة البهائية في البطاقة الشخصية مع او ضد؟؟؟ Empty رد: اثبات الديانة البهائية في البطاقة الشخصية مع او ضد؟؟؟

    مُساهمة من طرف Marwan(Mark71) الأحد 7 سبتمبر - 8:39

    اخ هاردر
    طبعا قلت اخ لانو مش معقول الست تكون هاردر دائما الست سوفتر....اليك هذا الرابط يعرض
    شيئا عن فرقة البهائية
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

      مواضيع مماثلة

      -

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 23 فبراير - 21:12