معا لغد افضل

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
معا لغد افضل

    رجائى عطية: أسرار محاكمة قتلة الرئيس السادات لم تظهر كاملة حتى الآن!

    avatar
    عبد الحكيم
    عضو مشارك
    عضو مشارك


    عدد المساهمات : 75
    تاريخ التسجيل : 19/05/2009
    نقاط التميز : 145
    معدل تقييم الاداء : 2

    رجائى عطية: أسرار محاكمة قتلة الرئيس السادات لم تظهر كاملة حتى الآن! Empty رجائى عطية: أسرار محاكمة قتلة الرئيس السادات لم تظهر كاملة حتى الآن!

    مُساهمة من طرف عبد الحكيم الجمعة 9 أكتوبر - 14:37

    الخميس، 8 أكتوبر 2009 - 21:25



    أكد رجائى عطية المحامى وعضو هيئه الدفاع عن قاتل السادات أنه دافع عن تنظيم المنصة رغم إنه كان ابنا للقوات المسلحة وثورة يوليو وممن كانوا محسوبين بأنهم مؤيدو السادات، لكنه قبل الدفاع عن خالد لأنه وقتها كان يظن أن السادات شر، عطية تراجع عن أفكاره وأيقن حسب قوله أن السادات كان من أخلص حكام مصر وكان زعيما مصريا.

    وكشف عطية أنه مازال يحتفظ بخطاب للإسلامبولى يحكى فيه خالد أن هناك محامين دخلوا القضية للشو الإعلامى، وكذلك يحتفظ عطية بأسرار محاكمة الضباط المسئولين عن طابور العرض والأسلحة حفاظا على الأسرار التى يعدها من الأمن القومى لمصر. وقال عطية أن هناك أسرارا مازالت غير متداولة عن هذا الحادث وجميعها متعلقة بمعلومات وأسرار فى القضية العسكرية الخاصة بالضباط والمسئولين عن طابور العرض والأسلحة التى كانت بها الذخيرة الحية وتفاصيل جرت فى محكمة موازية ودافعت فيها عن الضباط أيضا ولكن لم يأن الأوان لكشفه أسرارها ولن أجد ما يسمح بهذا لأنى أحب الحفاظ على أمن مصر القومى وأسرار القوات المسلحة التى كنت أنتمى إليها.

    وأشار عطية إلى أنه مازال لديه أسرار تخص الإسلامبولى وعبدالحميد عبدالسلام منها خطاب من خالد كان بعد أيام من المحاكمة ورفع الجلسات ويسرد فيه معلومات ويكن لى التقدير للمرافعة والدور الذى قمت به، ويقول إن هناك من حاول أن يوقع بهم وأن بعض المحامين والشخصيات كانت تريد الشو الإعلامى من التواجد فى مثل هذه القضية.

    وقال عطية إنه راجع نفسه بعد القضية بـ4 سنوات خاصة بعد أن التقى مصطفى مرعى وهو من أشد المعارضين للسادات وقال لى إنه ظلم السادات وأن السادات كان زعيما وطنيا مخلصا وهنا راجعت نفسى وأسجل بكل شجاعة وعودة إلى الحق أن أنور السادات خدم بلده بإخلاص وهو واحد من زعماء مصر المخلصين وإذا كانت حدثت أخطاء وتراجعات فنحن المسئولون عنها. ورغم ذلك فإن عطية يرى أن منفذى العملية فتية آمنو ا بأن ما فعلوه جاء تحت إخلاص للدين والوطن، ولم يكونوا موظفين لاتجاه معين واعتقدوا أنهم مخلصون لمصر وشارك فى هذه الأحداث التى كانت توحى بغير الحقيقة.
    avatar
    عبد الحكيم
    عضو مشارك
    عضو مشارك


    عدد المساهمات : 75
    تاريخ التسجيل : 19/05/2009
    نقاط التميز : 145
    معدل تقييم الاداء : 2

    رجائى عطية: أسرار محاكمة قتلة الرئيس السادات لم تظهر كاملة حتى الآن! Empty رد: رجائى عطية: أسرار محاكمة قتلة الرئيس السادات لم تظهر كاملة حتى الآن!

    مُساهمة من طرف عبد الحكيم الجمعة 9 أكتوبر - 14:38

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      مواضيع مماثلة

      -

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 29 فبراير - 22:55